سياسة الاسترداد

لدينا سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا، مما يعني أن لديك 30 يومًا بعد استلامك للمنتج لطلب الإرجاع. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون العنصر في نفس الحالة التي استلمته بها، غير مستخدم أو غير مرتدي، مع العلامات، وفي عبواته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء. لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على info@armaf.ae. إذا تم قبول إرجاعك، سنرسل لك ملصق شحن الإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية وأين ترسل طردك. لن يتم قبول العناصر التي تُعاد إلينا دون طلب إرجاع مسبق. يمكنك دائمًا الاتصال بنا لأي استفسار حول الإرجاع على info@armaf.ae.

الأضرار والمشاكل يرجى فحص طلبك عند الاستلام والتواصل معنا فورًا إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا استلمت العنصر الخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

استثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع بعض أنواع العناصر لا يمكن إرجاعها، مثل السلع القابلة للتلف (مثل الطعام، الزهور، أو النباتات)، المنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر المخصصة)، والسلع الشخصية (مثل منتجات التجميل). نحن أيضًا لا نقبل إرجاع المواد الخطرة أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات. يرجى التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن منتجك المحدد. للأسف، لا يمكننا قبول المرتجعات على العناصر المخفضة أو بطاقات الهدايا.

التبادلات أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بعملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.

الاستردادات سنقوم بإبلاغك بمجرد استلامنا وفحصنا لإرجاعك، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على الاسترداد أم لا. إذا تمت الموافقة، سيتم رد المبلغ تلقائيًا على وسيلة الدفع الأصلية الخاصة بك. يرجى تذكر أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تقوم بنكتك أو شركة بطاقة الائتمان بمعالجة وإيداع المبلغ المسترد أيضًا.